burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشريف يرد على تغريدة "جستنيه" بشأن جماهير النادي الأهلي.. والأخير يُعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد الإعلامي الرياضي عبدالغني الشريف على تغريدة كتبها زميله عدنان جستنيه حول مطالبة جماهير الأهلي بدعم وزارة الرياضة.
وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على تويتر" جماهير الأهلي ماذا تريد من وزارة الرياضة كلما تعرض ناديها الى اخفاق حملتها مسؤوليته، هذه الاسطوانة المكررة بدأت بقضية العويس وانتهاءً بالازمة المالية التي يمر بها ناديهم وللاسف لم يستفيدوا من تجارب السنين وهاشتاقات زادت الطين بله".
وتابع" نصيحة، واجهوا الحقيقة،انتهى زمن الرجل الواحد".
من جانبه رد الشريف قائلاً" جمهور الأهلي يا أبوفارس ، يريد أن يكون مصباح علاء الدين يصل إليهم كما يصل إلى الأندية التي تتعاقد بالملايين وعليها ديون كبيرة ، جمهور الأهلي بدون رجل واحد من أربع سنوات ومع ذلك لم ينكسر النادي ولم ينافس على الهبوط أو يبكي محبيه ، جمهور الأهلي يريد أن يكون لناديهم دعم مثل البقية".
ليرد جستنيه بقوله " مع احترامي لشخصك الكريم لم ينكسر نادٍ من أندية العالم كما انكسر النادي الأهلي عقب بيان" الاعتذار "التاريخي" لنادي الشباب بكل ما تضمنه من اعترافات" ومهمة الانقاذ من"هبوط" كان من المفترض "نظامياً" أن يتم لولا شخصية اعتبارية في ذلك الوقت قدرت مكانة وتاريخ هذا الكيان الكبير".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up